النظافة والحماية – hotpack.bh
1000 قطعة قفازات فينيل خالية من البودرة صغيرة
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من مسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
31.500 BD 13.200 BD
1000 قطعة مريلة بلاستيك أبيض 28 بوصة (عرض) × 46 بوصة (طول)
مريلة بلاستيكمريلة بلاستيك Hotpack حافظ على نظافة الكافتيريا أو الأطعمة الجاهزة أو ملابس موظفي المطعم باستخدام المريلة المصنوعة من البولي إيثيلين. بفضل تصميمه المقاوم للماء ، يعد هذا المئزر رائعًا للخوادم والناقلات وغسالات الصحون الذين يتعاملون مع الظروف الرطبة أو...
11.000 BD
1000 قطعة قفازات فينيل خالية من البودرة متوسطة
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من مسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
24.300 BD 13.200 BD
6 قطع معاطف غير منسوجة مع غطاء للرأس + غطاء حذاء
هذه الأقمشة غير المنسوجة للجنسين ، خفيفة الوزن ، ذات ألوان زاهية ، يمكن التخلص منها ، تسمح بمرور الهواء ، وتوفر بيئة عمل رائعة ومريحة ، ومضادة للكهرباء الساكنة ، والأصفاد المرنة لتوفير ملاءمة دافئة تحت القفازات ، هذه...
9.600 BD
1000 قطعة قفازات فينيل خالية من البودرة كبير
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من مسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
24.150 BD 13.200 BD
1000 قطعة قفازات فينيل خالية من البودرة كبير جداً
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من مسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
34.650 BD 13.200 BD
1000 قطعة قفازات من الفينيل الأزرق خالية من البودرة متوسطة الحجم
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من مسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
13.200 BD
1000 قطعة قفازات لاتكس خالية من البودرة صغيرة الحجم
قفازات لاتكس خالية من البودرةتعتبر قفازات اللاتكس الخالية من المسحوق خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون...
35.700 BD 20.900 BD
1000 قطعة قفازات لاتكس خالية من البودرة متوسطة الحجم
قفازات لاتكس خالية من البودرةتعتبر قفازات اللاتكس Hotpack Powder Free خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون...
35.700 BD 20.900 BD
1000 قطعة قفازات لاتكس خالية من البودرة كبيرة الحجم
قفازات لاتكس خالية من البودرةتعتبر قفازات اللاتكس Hotpack Powder Free خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون...
35.700 BD 20.900 BD
500 قطعة قناع الوجه الأزرق 3 طبقات مع حلقة الأذن
قناع للوجه يمكن التخلص منه - 3 طبقات مع حلقة الأذن• يخلق حاجزًا مثاليًا بين المستخدم وبيئته• يتميز ببنية بولي بروبيلين غير منسوجة تسمح بمرور الهواء• حلقات الأذن المرنة تضمن ملاءمة مريحة لمجموعة متنوعة من الأفراد• تصميم يمكن التخلص منه...
7.500 BD 5.230 BD
موزع غطاء ممرضة 1 قطعة
6.600 BD
موزع غطاء ممرضة 1 قطعة
يعتبر موزع غطاء الممرضة من هوت باك إضافة مثالية للمكتب والمصنع والمطعم والمستشفى وما إلى ذلك ... للحفاظ على المكان مرتبًا وصحيًا. سيساعد تخزين شبكة الشعر أو غطاء الممرضة أمام المصنع أو المستودع أو في المستشفى على زيادة عادات النظافة...
6.600 BD
1000 قطعة قبعة منتفخة لون اخضر
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
12.100 BD
1000 قطعة قبعة منتفخة لون أزرق
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
12.100 BD
1000 قطعة قبعة منتفخة اللون الأسود
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
12.100 BD
1000 قطعة شبكة الشعر (منتفخ) لون أبيض
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
12.100 BD
50 قطعة قناع وجه للأطفال 3 طبقات غير منسوجة مع حلقة أذن (5 تصاميم في علبة واحدة)
احتياطاتيجب على الأطفال قراءة التعليمات وفهمها بشكل صحيح قبل ارتدائها بمساعدة والديهممن أجل إتقان الاستخدام الصحيح لحماية الجهاز التنفسي.1: يجب على الآباء دائمًا الانتباه إلى ارتداء أقنعة الأطفال ، إذا شعر الأطفال بتوعك أثناء ارتداء الأقنعة ،يجب ضبطه أو التوقف...
2.620 BD
1000 قطعة قفازات فينيل خالية من البودرة أسود كبير
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من المسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
21.300 BD 18.150 BD
1000 قطعة قفازات فينيل خالية من البودرة أسود متوسط
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من المسحوق Hotpack خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح...
21.300 BD 18.150 BD
1000 قطعة قفازات لاتكس خالية من البودرة مقاس كبير
قفازات لاتكس خالية من البودرةتعتبر قفازات اللاتكس Hotpack Powder Free خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون...
35.700 BD 20.900 BD

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered

Hygiene and Protection – hotpack.bh
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Small
31.500 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Small
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
31.500 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Medium
24.300 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Medium
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
24.300 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Large
24.150 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Large
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
24.150 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves X-Large
34.650 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves X-Large
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
34.650 BD 13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Blue Vinyl Gloves Medium
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
13.200 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Small
35.700 BD 20.900 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Small
Powder Free Latex Gloves Hotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
35.700 BD 20.900 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Medium
35.700 BD 20.900 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Medium
Powder Free Latex Gloves Hotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
35.700 BD 20.900 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Large
35.700 BD 20.900 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Large
Powder Free Latex Gloves Hotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
35.700 BD 20.900 BD
500 Pieces 3 Ply Blue Face Mask With Ear Loop
Disposable Face Mask 3 Ply with Ear Loop • Creates an ideal barrier between the user and their environment• Features a breathable non-woven polypropylene construction• Elastic ear loops ensure a comfortable fit for a variety of individuals• Disposable design is...
7.500 BD 5.230 BD
10000 Pieces Plastic Pe Gloves
21.000 BD 19.800 BD
10000 Pieces Plastic Pe Gloves
PE Gloves Hotpack Poly Ethylene Gloves are perfect for a variety of kitchen tasks; disposable gloves are a great way to ensure your staff is practicing proper food safety procedures. Providing access to a clean set of gloves will help ensure...
21.000 BD 19.800 BD
1000 Pieces Plastic Apron White 28 Inch (Width) X 46 Inch (Length)
Plastic Apron Hotpack plastic apron Keep your cafeteria, deli, or restaurant's employees' clothing clean with this polyethylene apron. Thanks to its waterproof design, this apron is great for servers, bussers, and dishwashers who deal with wet or messy conditions over the...
12.100 BD
1000 pieces Bouffant Cap Green Color
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
12.100 BD
1000 pieces Bouffant Cap Blue Color
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
12.100 BD
1000 pieces Hair Net (Bouffant) White Color
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
12.100 BD
50 Pieces Children's Face Mask 3 Ply Non Woven With Ear Loop (5 Designs In One Box)
Precautions Children should read and correctly understand the instructions before wearing them with the help of their parents inorder to master the correct use of respiratory protection. 1: Parents should always pay attention to the wearing of children's masks, if...
2.620 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Black Large
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder-free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code...
21.300 BD 18.150 BD
1000 Pieces Powder Free Vinyl Gloves Black Medium
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder-free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code...
21.300 BD 18.150 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Xlarge
35.700 BD 20.900 BD
1000 Pieces Powder Free Latex Gloves Xlarge
Powder Free Latex GlovesHotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code...
35.700 BD 20.900 BD
50 Pieces 3 Ply Blue Face Mask With Ear Loop
Disposable Face Mask 3 Ply with Ear Loop • Creates an ideal barrier between the user and their environment• Features a breathable non-woven polypropylene construction• Elastic ear loops ensure a comfortable fit for a variety of individuals• Disposable design is...
1.000 BD 0.610 BD
Nurse Cap Dispenser 1 Piece
6.600 BD
Nurse Cap Dispenser 1 Piece
Hotpack Nurse cap dispenser is a perfect addition to office, factory, restaurant, hospital etc… for keeping the place tidy and hygiene. Storing the hairnet or nurse cap in front of the factory, warehouse or in the hospital will help to...
6.600 BD

Showing: 1 - 20 of 22

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered