حاويات المنيوم – hotpack.bh
800 قطعة قاعدة حاوية ألومنيوم + غطاء 770 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم من هوت باك ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام....
27.000 BD 19.250 BD
1000 قطعة حاوية ألومنيوم 8389 قاعدة + غطاء 890 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
19.800 BD
500 قطعة حاوية ألومنيوم 8367 قاعدة + غطاء 670 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم من هوت باك ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام....
17.050 BD
عرض خاص 240 قطعة حاوية ألومنيوم 8342 عبوة مزدوجة
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب مجموعة تتناسب...
7.150 BD
200 قطعة من حلة مع مقبض - 21 سم
25.250 BD 23.100 BD
200 قطعة من حلة مع مقبض - 21 سم
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها من Hotpack عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
25.250 BD 23.100 BD
1000 قطعة حاوية ألومنيوم 8342 قاعدة + غطاء 420 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
22.100 BD 18.700 BD
100 قطعة حاوية مع غطاء - 34 سم
42.200 BD 39.600 BD
100 قطعة حاوية مع غطاء - 34 سم
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها من Hotpack عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
42.200 BD 39.600 BD
100 قطعة من حلة مع مقبض - 29 سم
37.000 BD 33.000 BD
100 قطعة من حلة مع مقبض - 29 سم
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
37.000 BD 33.000 BD
600 قطعة حاوية ألومنيوم دائرية ، 800 سم مكعب - قاعدة + غطاء
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
21,400.000 BD 17.380 BD
400 قطعة حاويات ألومنيوم 83185 + غطاء 1850 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم من هوت باك ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام....
22.550 BD
600 قطعة من حلة مع مقبض - 9 سم
19.800 BD
600 قطعة من حلة مع مقبض - 9 سم
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها من Hotpack عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
19.800 BD
100 قطعة حاويات ألومنيوم 73365 + غطاء 3650 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
17.000 BD 15.400 BD
400 قطعة حاويات ألومنيوم 83120 + غطاء 1200سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
17.600 BD
100 قطعة حاوية مع غطاء - 39 سم
32.500 BD 27.500 BD
100 قطعة حاوية مع غطاء - 39 سم
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها من Hotpack عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
32.500 BD 27.500 BD
600 قطعة حاوية ألومنيوم دائرية ، 690 سم مكعب - قاعدة + غطاء
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. تُحفظ الحاويات المصنوعة من رقائق الألومنيوم في الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ، ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام....
21.400 BD 17.600 BD
500 قطعة حاوية ألومنيوم 8576 قاعدة + غطاء 760 سم مكعب
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم من هوت باك ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. تُحفظ الحاويات المصنوعة من رقائق الألومنيوم في الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ، ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام...
25.300 BD
100 Pieces Aluminum POT Container With Hood - 25 cm
-Hotpack’s high quality large disposable round aluminium foil cooking pots comes with a hood made of aluminium foil, very suitable for storing pastry, small pie, rice, roast mutton, vegetables and also for some mini dessert baking. These are so handy...
23.100 BD
600 Pieces Aluminium Round Bowl 187x35mm (Base only) 5069B
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
17.600 BD
Aluminium Round Bowl 800 Ml (Base only) 600 Pieces
18.480 BD
Aluminium Round Bowl 800 Ml (Base only) 600 Pieces
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
18.480 BD
Aluminium Broast Container 248x150x60mm 800 Pieces
24.750 BD
Aluminium Broast Container 248x150x60mm 800 Pieces
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen. Our containers are made of heavy duty aluminium for...
24.750 BD

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered

Aluminium Containers – hotpack.bh
800 Pieces Aluminum Container Base 212x148x40mm+ Lid 770 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
27.000 BD 20.350 BD
1000 Pieces Aluminum Container 8389 Base + Lid 890 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
21.450 BD
500 Pieces Aluminum Container 8367 Base + Lid 670 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
17.050 BD
200 Pcs Pot Containers With Hood - 21 Cm
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
23.100 BD
240 Pieces Special Offer Aluminum Container 8342 Twin Pack
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen. Our containers are made of heavy duty aluminium for...
7.150 BD
1000 Pieces Aluminum Container 8342 Base + Lid 420 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
18.700 BD
100 Pcs Pot Containers With Hood - 34 Cm
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
39.600 BD
100 Pcs Pot Containers With Hood - 29 Cm
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
31.900 BD
600 pieces Round Aluminum Container, 800 cc - Base + Lid
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
17.600 BD
400 Pieces Aluminum Container 83185 + Lid 1850 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
22.550 BD
600 Pcs Pot Containers With Hood - 9 Cm
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
19.800 BD
100 Pieces Aluminum Container 73365 + Lid 3650 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
15.400 BD
400 Pieces Aluminum Container 83120 + Lid 1200 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
17.600 BD
50 Pcs Pot Containers With Hood - 39 Cm
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
27.500 BD
600 pieces Round Aluminum Container, 690 cc - Base + Lid
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen, and can be recycled. Our containers are made...
17.600 BD
500 Pieces Aluminum Container 8576 Base + Lid 760 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen, and can be recycled. Our containers are made...
25.300 BD
500 Pieces Aluminum Container 8582 Base + Lid 820 cc
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen, and can be recycled. Our containers are made...
25.300 BD

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered